إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

أخبار

الصحف العالمية تشيد بريال مدريد وتنتقد برشلونة في كلاسيكو الأرض

ماذا قالت الصحف العالمية بعد لقاء الكلاسيكو

بعد انتهاء لقاء ريال مدريد وبرشلونة جاء دور الصحف العالمية لتبدي تعليقاتها على ما حدث في المباراة ، وجاءت اغلب التعليقات تشيد بريال مدريد ومدربه وتنتقد برشلونة ومدربه وتستفسر عن سبب غياب ميسي عن مستواه خلال اللقاء.
وقالت صحيفة ماركا المدريدية ان برشلونة اهدر العديد من الفرص خلال الشوط الأول الذي شهد تألق كبير للحارس البلجيكي واشادت بلاعب برشلونة الجديد مارتين برايثوايت وقالت إن الريال عاد في اللقاء في الشوط الثاني وانتصر بأقدام شبابه وان هذا الإنتصار سيرفع الروج المعنوية للاعبي ريال مدريد قبل لقاءهم أمام السيتي.
كما قالت صحيفة سبورت الكتالونية أن برشلونة كان الطرف الأفضل خلال اللقاء وخصوصا في الشوط الثاني وأضاع لاعبه الفرص فهل سيندمون نهاية الدوري، وأشارت أن الريال لازال متبقي أمامه 12 مباراة وان فرق النقطة الواحدة يستطيع لاعبي برشلونة تعويضه.
وقالت صحيفة ذا صن البريطانية أن زيدان حقق ما يريد أثناء اللقاء وأشادت باللاعب البرازيلي فينسيوس وقالت انه عوض غياب هازارد بشكل كبير وشكل جبهة خطيرة لم يستطيع بيكيه وسميدو السيطرة عليها ولاحت له العديد من الفرص ولكن دائما ما تنقصه اللمسة الأخيرة.
وقالت صحيفة لو موند الفرنسية ان مدرب برشلونة تأخر كثيرا في إجراء التغيرات وتساءلت عن سبب غياب ميسي عن مستواه خلال اللقاء وأشادت بالمدرب الفرنسي زيدان وان اعتماده على الألماني توني كروس جاء في محله وقدم مباراة كبيرة كما قالت إن الريال خرج من أجواء الهزيمة أمام السيتي بعد الفوز في الكلاسيكو. 
وأشادت صحيفة كيكر الألمانية بمواطنها توني كروس وقالت انه قدم مباراة كبيرة كما أشادت بمواطنها الأخر تيريشتجين وقالت انه تصدى لفرص عديدة من لاعبي الريال كما قالت الصحيفة ان ميسي لم يكن حاضرا بشكل جيد أثناء اللقاء وانه أضاع فرصة سهلة تصدى لها كورتوا. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *