إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

أخبار عالمية

سعيا في استعادة الدوري الإنجليزي مرة أخرى، ثلاثي ناري على طاولة مفاوضات مانشستر سيتي



بعد قبول التماس مانشستر سيتي ورفع الحظر الأوربي عنه بسبب مخالفته لقواعد اللعب النظيف ستتوجه إدارة النادي الي موسم عارم بالصفقات الجديدة وتجديد عقود لاعبين مهمين في الفريق أملا في استعادة بطولة الدوري الإنجليزي مرة أخرى من الريدز. 
وجاءت قائمة اللاعبين المطلوبين لتضم مجموعة من اللاعبين المميزين على رأسهم :

1- لاوتارو مارتينيز 
بالرغم من إشارة التقارير الصحفية أن نجم الانتر إقترب كثيرا من برشلونة الا أن إدارة السيتي لاتزال مهتمة باللاعب وتضعه خيارا اولا في خط الهجوم. 

2- كوليبالي 
يمثل خط دفاع السيتي مشكلة كبيرة خلال الموسم الحالي نتيجة لتعرض مدافعيه للإصابات وعدم تقديم بعض اللاعبين لمستوى مرضى مما اضطر جوارديولا  الي الاستعانة بخدمات لاعب الوسط فرناندو ليصبح قلب دفاع ليعالج النقص الموجود، لذلك برز اسم كوليبالي بعد موسم رائع قدمه مع نابولي ودخل اللاعب بالفعل في دائرة اللاعبين المطلوبين لتعربر دفاعات السيتي.

3- ديفيد الابا 
مع احتياج السيتي للاعب مدافع أيسر بدأ التفكير يحوم حول ديفيد الابا نجم البايرن والذي دربه جوارديولا سابقا أثناء عمله في بايرن ميونخ مما يعزز إتمام الصفقة. 

ولكن هناك مشكلة أخرى تزعج إدارة السيتي وهيا تحديد عقود بعض اللاعبين المهمين داخل الفريق 
أمثال : كيفن دي بروين ، رحيم سترلينج وغابرييل جيسوس هم من بين اللاعبين الذين ينتظرون عقودًا جديدة مع النادي. 

وهناك أيضا مشكله أخرى تزعج إدارة السيتي وهيا تجديد عقد جوارديولا الذي المح سابقا برحيله في صيف 2021 مع انتهاء عقده ولكن بعد قرار رفع الحظر بالتأكيد سيستمر الي اطول مادة 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *