إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

أخبار عالمية

زيدان : "هازارد لن يستطيع اللعب في المباراة المقبلة"



صرح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد اليوم السبت أن هازارد لن يستطيع اللعب خلال المباراة المقبلة.

وتعرض البلجيكي الدولي إلى ضربة قوية خلال فوز فريقه على إسبانيول بنتيجة 1-0 وغاب أيضا عن الفوز على خيتافي يوم الخميس الماضي.

ويمكن لريال مدريد أن يتقدم على برشلونة في صدارة الدوري الأسباني إلى سبع نقاط إذا فاز في أتلتيك يوم الأحد قبل أن يواجه الكتالوني فياريال ، لكن زيدان غير مستعد لتحمل أي مخاطر غير ضرورية مع هازارد قد تؤدي إلى إنهاء موسمه.

 وقال زيدان: " نمر بوقت عصيب هذه الأيام ولا نريد المخاطرة بأي شيء ، أمل أن تكون الإصابة بسيطة لنتمكن من رؤيته مرة أخرى قبل نهاية الدوري [الموسم].

"لقد كان بعيدا لمدة ثلاثة أو أربعة أيام وآمل أن يتغلب عليها بسرعة، لا نعرف أي شيء أكثر من أنها ضربة قوية كما قال الأطباء فهم أناس مؤهلون للغاية. لقد كانت ضربة قويك ضد إسبانيول وهي مسألة أيام ".

وتعرض موسم هازارد الأول في مدريد منذ انتقاله من تشيلسي بقيمة 100 مليون يورو إلى العديد من الغيابات بسبب الإصابات ، حيث بدأ اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 13 مباراة فقط في الدوري في 2019-2020.

وقال زيدان 
"بالنسبة لإيدن ، إنه عامه الأول ويريد مساعدة الفريق. وعندما لا يستطيع القيام بذلك ، فإنه ليس سعيدًا.

"لا أعتقد أنه يخشى [من الإصابات] ؛ ما يريده هو أن يكون جيدًا بما يكفي للعب. إذا لم يكن يبدو بنسبة 100 في المائة ، فهذا يمثل مشكلة له وللجميع ، لأننا نحبه إلى أقصى .

"ما آمله هو أن نستعيده قريبًا." 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *