إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

أخبار عالمية

هل يستغنى أرسنال عن نجمه هيكتور بيليرين لصالح باريس سان جيرمان؟


بيليرين البالغ من العمر 25 عامًا هو أحد لاعبي أرسنال الذي أمضى تسع سنوات داخل النادي وكان الظهير الأيمن الإسباني قد انتقل الى صفوف الأرسنال في عام 2011 بعد أن غادر نادي برشلونة ناشئا واستمر ليصبح أحد اللاعبين المفضلين لدى المعجبين ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة جدًا.
وتعرض بيليرين في الآونة الأخيرة الي العديد من الإصابات ولكن ذلك لم يوقف الأندية في جميع أنحاء أوروبا من ملاحقة اللاعب.

ولم يشارك اللاعب الدولي الإسباني سوى في 14 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث ابتعد اللاعب عدة مرات خلال الـ 18 شهرًا الماضية بسبب الإصابات.


ولكن لماذا سيكون من الصعب على الأرسنال الاستغناء عن خدمات بيليرين؟ 

في هذه الأيام يواصل الأرسنال مرحلة انتقالية صعبة، ويبدو أن المدفعجية سيفتقدون دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الرابع على التوالي ، بعد التعادل غير المحظوظ ضد ليستر سيتي وابتعادهم شيئا فشيئا عن المراكز المؤهلة لدوري الأبطال. 
وبدون اللعب في دوري أبطال أوروبا ، قد يجد آرسنال صعوبة في جلب لاعبين من الدرجة الأولى في الصيف. علاوة على ذلك الآثار المادية الصعبة التي خلفها وباء كورونا المستجد، وبالنظر إلى الوضع الصعب فيجب أن يحتفظوا باللاعب ين الأساسيين و بيليرين هو أحد هؤلاء النجوم الذين لا يجب أن يباعوا، فمنذ ظهوره لأول مرة مع آرسنال ، استمر بليرين ليثبت نفسه كواحد من أفضل ظهراء الأيمن في الدوري الإنجليزي الممتاز. أيضا في الواقع ، أظهر اللاعب سرعة كبيرة وقدرة جيدة على مواجهة الخصم وأصبح الخيار الأول في الظهير الأيمن لإرسنال ومه هذه الظروف قد بجد مسؤولي النادي الفرنسي صعوبة في اقناع إدارة ارسنال. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *