إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

أخبار عالمية

بوتر مدرب برايتون : " كلوب بني فريق رائع جدا، اعتقد انه سيواصل السيطرة في الفترة المقبلة"



قال جراهام بوتر ، مدرب برايتون أند هوف ألبيون ، يوم الاثنين ، إن يورجن كلوب قام ببناء فريق ليفربول بجودة لا تصدق ، وإن مساعيه القوية للنجاح ستساعد ريدز على البقاء في صدارة كرة القدم الإنجليزية في المواسم المقبلة.
 كلوب الذي تولى مسؤولية ليفربول في عام 2015 ، على فترة من الهيمنة المستمرة ، حيث حقق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي وأول لقب لنادي أنفيلد في ثلاثة عقود هذا العام.
وسيستضيف برايتون ، صاحب المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة ، بفارق تسع نقاط عن منطقة الهبوط ، بطل الدوري الممتاز الجديد يوم الأربعاء ، وقال بوتر إنه يعد فريقه لاختبار قوي جدا .
وقال بوتر في مؤتمر صحفي : " ليفربول من الأبطال المستحقين ومن الرائع لنا أن نختبر أنفسنا ضدهم."
"قام كلوب ببناء فريق رائع. هناك روح وتعاون دفعتهم للفوز بمباريات كرة القدم. وهناك بعض الأندية القوية في قمة كرة القدم الإنجليزية. كل شيء عن ليفربول على مستوى عال. بالتأكيد سيكون هناك تحدي لكل شيء. 
"أعتقد أننا قمنا ببعض الأشياء بشكل جيد وهناك بعض الأشياء التي يمكنك تحسينها. قال رئيس برايتون إنك تريد أن تجرب وتبني على الأشياء الجيدة. "لقد كان موقف وجودة التدريب على أعلى مستوى منذ أن كنا هنا. كان لدي شعور بأنهم في مكان جيد ، ولكن حتى تحصل على النتائج لا يمكنك أبدًا أن تقول. "
وأكد بوتر أن الجناح الكولومبي خوسيه إزكويردو قد يغيب عن بقية الموسم مع استمراره في التعافي من إصابة في الركبة أبعدته مند أبريل من العام الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *