إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

أخبار عالمية

برشلونة يخطط للتعاقد مع لاوتارو مارتينيز دون دفع الشرط الجزائي




ليس لدى برشلونة أي نية لتفعيل الشرط الجزائي البالغ عن 111 مليون يورو  في عقد لاوتارو مارتينيز مع إنتر ، لكن إدارة برشلونة ما زالت حريصة على إبرام صفقة الأرجنتيني.
ويعتبر برشلونة أن هذا الشرط متاح لمدة أسبوع آخر ، حتى 15 يوليو ، ولكن يرفضون مناقشته ومترددون في الدخول في مناقشات عند هذا السعر المطلوب وهم على استعداد للانتظار قبل فتح أي مفاوضات مع إنتر.
وقالت رئيسة النادي الكتالوني جوزيب ماريا بارتوميو عندما سأل عن الاهتمام الذي يحمله برشلونة للاوتارو: "أنا لا أتحدث عن الانتقالات حاليا. فلم نحدد هذا مطلقا حتى الآن  ".
بينما قال الرئيس التنفيذي لشركة إنتر جوسيبي ماروتا أن الفرق الكبرى داخل إيطاليا لا تريد بيع لاعبيها ، ما لم تكن هناك رغبة من جانب اللاعب في المغادرة وبالنسبة للاوتارو لم يبلغنا عن خطته المستقبلية.
ويعتقد برشلونة أنه يمكن التوصل إلى اتفاق ، ولكن مع الأخذ في الاعتبار الآثار المالية التي تسبب بها فيروس كورونا  ، لذلك سعر الصفقة سيكون أقل بكثير منه سابقا .
يأمل الكتالونيون في أن تساعد هذه الظروف قضيتهم ، مع عدم قدرة النادي على صرف 111 مليون يورو على لاعب واحد فقط .
وتمثلت خطة برشلونة في تخفيض السعر المطلوب في اللاعب   من خلال الدخول في مفاوضات مع اللاعب واقناعه بالرحيل للضغط على إدارة الفريق الإيطالي ومن جانب آخر اقحام عدد من لاعبيه داخل الصفقة حتى تقتنع إدارة الانتر
ولكن حتى الآن تؤكد إدارة إنتر أن اللاعب لم يعرب عن رغبته في الرحيل وان الرحيل بتطلب دفع الشرط الجزائي  ، ومن خلال ذلك ، من المتوقع أن تكون المفاوضات من هذه النقطة صعبة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *