القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

ليفربول يقترب من تحطيم الرقم القياسي لمانشستر سيتي




أصبح  ليفربول في طريقه لتحقيق رقم قياسي في الدوري الممتاز بفضل هدفين الفرعون المصري محمد صلاح بعد الفوز  3-1 على برايتون يوم الأربعاء مساء امس.
ووصل أبطال الدوري الإنجليزي إلى النقطة 92 ويفصلهم ثلاث انتصارات من مبارياتهم الأربعة الأخيرة لتحطيم الرقم القياسي لمانشستر سيتي البالغ 100 نقطة من موسمين.
وكان رجال كلوب احرزوا سريعًا بدل الهدف هدفين في الدقائق الثماني الأولى لإنهاء سلسلة من اربع مباريات دون هدف في الشوط الأول.
كانت رغبة برايتون في اللعب من الخلف هيا واحدة من السمات المميزة لموسم غراهام بوتر مدرب الفريق ويبدو أن طيور النورس ستحقق هدفها المتمثل في البقاء بعد ابتعادهم عن منطقة الهبوط ب 9 نقاط كاملة ويكفيه تحقيق فوز من مبارياته الأربعة الأخيرة او تعادل أستون فيلا أو بورنموث   ليضمن البقاء رسميا.
لكن صحافة ليفربول ألقت القبض على المضيفين مرتين لترك أنفسهم أكثر من اللازم على الرغم من الأداء الواعد الآخر.
وفي بداية المباراة استطاع صلاح تحويل عرضية نابي كيتا الي هدف تقدم في الدقيقة 6 ، وبعد دقيقتين سيطر الريدز على نصف ملعب برايتون ومع مراقبة لصيقة لصلاح ، تمكن هندرسون من تسديدة رائعة في الزاوية البعيدة لهدف رائع لموسم ملهم لقائد ليفربول، وقبل نهاية الشوط الاول تمكن اللاعب لياندرو تروسار من تسجيل هدف اول لبرايتون، وقبل نهاية المباراة تمكن النجم المصري مرة أخرى من تسجيل هدف ثاني له وثالث للريدز لتنتهي المباراة بفوز ليفربول على برايتون بثلاث أهداف مقابل هدف.

الوجوه التعبيرية:

تعليقات