القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

مشاهدة مباراة ولفرهامبتون وساوثهامتون بجودة عالية كورة اون لاين

 


يسافر ساوثهامتون إلى ولفرهامبتون واندرارز مساء الإثنين بحثًا عن الفوز الذي سيبقي النادي في المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز والتي سنعرضها لكم عبر موقعنا youm fe alkoora مباراة الان بث مباشر ولفرهامبتون وساوثهامبتون. 

ويرحب ساوثهامتون بولفرهامبتون بعد هزيمتهم 1-0 في ليستر سيتي ، وهي النتيجة التي جعلت فريق نونو إسبيريتو سانتو في المركز التاسع مباريات الان بث مباشر ولفرهامبتون وساوثهامبتون. 

بعد بداية موسم سئ بالهزيمة أمام كريستال بالاس وتوتنهام هوتسبير ، لم يكن أحد يتوقع أن يسجل ساوثهامبتون 16 نقطة في 6 مباريات.

يعد استمرار غياب داني إنغز بمثابة ضربة قوية قبل هذه المسابقة ، لكن رالف هاسينهوتل لم يعد بحاجة إلى الاعتماد بشكل إضافي على هداف الفريق الحالب .

جيمس وارد-براوز و تشي أدامز والتقطيع بانتظام في ذات أهداف وتمريرات حاسمة، في حين أن عددا من التنازلات في الجزء الخلفي لم اهتزت ثقة الدفاع مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية ولفرهامبتون وساوثهامتون. 

على الرغم من أن الذئاب قد مروا بلحظاتهم هذا الموسم ، إلا أن نونو سيكون لديه مخاوف بشأن تطوير فريق كان بحاجة إلى التكيف مع اثنين من المغادرين داخل التشكيل الأساسي. 

بينما كان هناك حماسة بعد عرضه في الشوط الأول ضد كريستال بالاس قبل فترة التوقف الدولي.

وكان نونو قد اقترح في وقت سابق أنه سينتقل فريقه بعيدًا عن الهجمات المرتدة ، لكن من غير المرجح أن يرى المشجعون تغييرًا في أسلوب اللعب بالرأس الثلاثية مقابل ساوثهامبتون وأرسنال وليفربول مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع ولفرهامبتون وساوثهامتون  عبر موقعنا youm fe alkoora 

التشكيلة المحتملة لـ ولفرهامبتون واندررز:

باتريسيو ؛ بولي ، كودي ، كيلمان ؛ سيميدو ، ديندونكر ، نيفيس ، ماركال ؛ تراوري ، خيمينيز ، نيت

التشكيلة المحتملة لساوثهامتون:

مكارثي. ووكر بيترز ، بيدناريك ، فيستيرجارد ، برتراند ؛ ارمسترونغ ، وارد بروس ، روميو ، دجينيبو ؛ والكوت ، آدامز

الوجوه التعبيرية:

تعليقات