القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

مشاهدة مباراة رين وبوردو بجودة عالية كورة اون لاين

 


يلتقي مساء اليوم في مباراة قوية كل من رين وبوردو الفرنسي في إطار مباريات الدوري الفرنسي الممتاز موسم 2020 - 2021 والتي سنعرضها لكم عبر موقعنا youm fe alkoora مباراة الان بث مباشر


وكان رين قد عاني من خسارة متوقعة أمام باريس سان جيرمان في الجولة الأخيرة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي بنتيجة 3: 0 خارج أرضه.

مباريات اليوم بث مباشر بجودة عالية رين وبوردو 

  

كانت لديهم فرصهم في هذا ، لكن الجودة ، خاصة في الخط الهجومي ، كانت أكثر من واضحة. بعد خطأ فادح في دفاعهم ، اهتزت شباكهم في الدقيقة 11 أمام كين ، وهي نكسة تركت بالتأكيد بعض العواقب مع تقدم المباراة.


لم يكن لديهم حلول فعالة امام دي ماريا ، الذي أظهر بعض المهارات الفردية الرائعة ، حيث كان متالقا مرتين أخريين في الدقيقتين 21 و 73 وحكم مصير الزائر في هذه المواجهة ، بينما قام الضيوف ببعض الحركات الهجومية اللائقة طوال الوقت. اللعبة ، ولكن دون تغيير.


تم وضع رين في المركز الثالث في الترتيب وعلى الرغم من هذه الهزيمة ، إلا أنه يبدو جيدًا هذا الموسم ، كونه أكثر من قادر على المنافسة ضد كل خصم تقريبًا في الدوري الفرنسي.


مباريات الان بث مباشر رين وبوردو. 

يأتي بوردو إلى هذه المواجهة بعد هزيمته الثانية على التوالي في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ، آخر مرة أمام مونبلييه على أرضه بنتيجة 2: 0.



يحتل بوردو المركز الثاني عشر على الطاولة ، برصيد 12 نقطة من أصل عشر مباريات لعبت حتى الآن.


على الرغم من أنهم تعرضوا للهزيمة في الجولة الأخيرة ضد خصم متفوق ، إلا أن رين يدخل هذه المواجهة بدوافع جيدة. في حالة وجود مؤشر ثلاثي لديهم فرصة لأخذ هذا المركز الثاني في التصنيف ، 

مباريات اليوم بث مباشر بدون تقطيع رين وبوردو. 

على الرغم من أنهم متاخرون في جدول الترتيب دوري أبطال أوروبا إلا أن بوردو يتراجع بشكل واضح مع أدائه ولا يبدو كفريق قادر على التهديد كثيرًا. الآن هي الفرصة المثالية للمضيفين للاستفادة من شكل الزائر ، وتسجيل انتصار آخر ، لعكس الزخم في الدوري الفرنسي.

الوجوه التعبيرية:

تعليقات