القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

مشاهدة مباراة أتالانتا ولاتسيو بث مباشر اليوم 27-1-2021 في الدوري الإيطالي.

مشاهدة مباراة أتالانتا ولاتسيو بث مباشر اليوم 27-1-2021 في الدوري الإيطالي.


المباراة التي سنعرضها لكم عبر موقعنا يوم في الكورة مشاهدة مباراة أتالانتا ولاتسيو بث مباشر اليوم 27-1-2021 في الدوري الدوري الإيطالي. 

في أعلى مستوى من فوزه الرائع بالدوري مطلع الأسبوع ، يستضيف أتالانتا قبل الميلاد زميله في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لاتسيو يوم الأربعاء ، حيث يتنافس الثنائي على مكان في نصف نهائي كأس إيطاليا .

يرحب رجال جيان بييرو جاسبريني ببيانكوسيليستي المزدهر في أول لقاءين بين الفريقين في غضون أربعة أيام ، بعد أن حصلوا للتو على أكبر عدد من النقاط من ميلان متصدر الدوري.

غير قادر على الحصول على الكأس القديمة الشهيرة منذ عام 1963 ، وصل أتالانتا إلى دور الثمانية هذا العام في كأس إيطاليا كأحد المرشحين للفوز بالمجد في مايو.

كانت هزيمة لا ديا المستحقة 3-صفر على ميلان مساء السبت هي الأحدث في سلسلة من العروض المهيمنة من الفريق الذي يتخذ من بيرغامو مقراً له ، والذي يتساوى في النقاط مع يوفنتوس وفقط بنقطة واحدة خلف روما صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإيطالي .

مشاهدة مباراة أتالانتا ولاتسيو بث مباشر اليوم 27-1-2021 في الدوري الإيطالي.

بعد إعادة تأسيسه كفريق للخوف ، عانى رجال جاسبريني الآن من هزيمة واحدة فقط في 13 مباراة في جميع المسابقات ، ومن الواضح أنهم قاموا برحلة قصيرة إلى ميلان بهدف إخراج منافسيهم المحليين الأكثر شهرة عن مساره. أهداف الشوط الثاني من الأمام الرئيسية جوسيب إليتشيتش و دوفان زاباتا أغلقت الصفقة في سان سيرو وسوف تكون الزوج مرة أخرى جزءا لا يتجزأ من جهود الجانب ضد لاتسيو.

عُقد آخر لقاء بين الفريقين في نهاية سبتمبر ، وانتهى بنتيجة 4-1 أمام بيرجامشي - إلى حد كبير بفضل التدخلات الملهمة للقائد آنذاك بابو جوميز .

منذ طرد صانع الألعاب من الفريق بسبب الخلاف الذي لا يمكن إصلاحه مع جاسبريني - والذي اعتقد الكثيرون أنه سيترك فراغًا لا يمكن ملؤه - أظهرت الإحصائيات الأخيرة التي ظهرت في وسائل الإعلام الإيطالية أن أتالانتا قد حقق رقماً قياسياً أفضل بدونه على أرض الملعب.


الوجوه التعبيرية:

تعليقات