إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

مباريات

مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 27-1-2021 في الدوري الإنجليزي.


مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 27-1-2021 في الدوري الإنجليزي.

المباراة التي سنعرضها لكم عبر موقعنا يوم في الكورة مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 27-1-2021 في الدوري الإنجليزي. 

يبدأ تشيلسي حياته بدون فرانك لامبارد في التدريب يوم الأربعاء عندما يستقبل ولفرهامبتون واندرارز في ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي الممتاز.

كانت الهزيمة 2-1 أمام فريق وست ميدلاندز في ديسمبر بمثابة بداية دوامة هبوط لامبارد ، الذي أعفي من مهامه صباح الاثنين.

حصد المقعد الحار في ستامفورد بريدج ضحية أخرى لعصر رومان أبراموفيتش القاسي ، ولا يمكن حتى لمكانة لامبارد الأسطورية في النادي أن تمنعه ​​من فقدان وظيفته بعد سلسلة من النتائج الكئيبة.

لا يبتعد تشيلسي أبدًا عن مركز الجدل عندما تنتهي فترات مدربيه القصيرة عمومًا ، وعلى الرغم من تعرضه لخمس هزائم في آخر ثماني مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز مع البلوز ، فإن جزءًا كبيرًا من قاعدة مشجعي تشيلسي يشعر بوضوح أن لامبارد يجب أن تم منح المزيد من الوقت للعمل على فلسفته في ستامفورد بريدج.

مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم 27-1-2021 في الدوري الإنجليزي. 

ومع ذلك ، فإن التقارير الواردة عن بعض لاعبي تشيلسي الذين اشتكوا من تكتيكات اللاعب الإنجليزي لم تكن ستفيده وسط الركض المخيب للبلوز ، ومن المفترض أن أبراموفيتش من المقرر أن يرحب بمدرب باريس سان جيرمان السابق توماس توخيل في العاصمة في الأيام المقبلة.

ما إذا كان سيتم تعيين الألماني في الوقت المناسب لتولي المسؤولية ضد ولفرهامبتون أم لا ، لكن بعد أن فقد وظيفته في باريس سان جيرمان أثناء دفع الأبطال الفرنسيين إلى الطاولة ، سيكون بالتأكيد على دراية بالمهمة العملاقة التي تواجهه في هذا. دور لا يرحم بنفس القدر.

تمكن البلوز من الفوز 3-1 على لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي حيث خرج لامبارد بفوزه ، لكن بفارق خمس نقاط عن تشيلسي صاحب المركز التاسع عن الأربعة الأوائل ، لا يمكنهم تحمل حزن خسارة لامبارد على الإطلاق مثل الذئاب. يتطلعون إلى تحويل ثرواتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *