إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

بث ‏مباشر ‏لتأكيد ‏سيطرة ‏مانشيستر ‏يونايتد ‏علي ‏الدوري ‏الإنجليزي




واحدة من المنافسات المميزة للعصر الدوري الممتاز يدخل الفصل الأخير لها بعد ظهر يوم السبت عندما ارسنال نرحب مانشستر يونايتد على ملعب الإمارات.
سبع مراكز وعشر نقاط تفصل بين الفريقين في الجدول ، لكن آرسنال صاحب المركز التاسع هو من يخوض المباراة بعد فوزه في حين ترك مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني يترنح بالهزيمة أمام شيفيلد يونايتد في المرة الأخيرة.
قد لا تكون المواجهات بين هذين الخصمين اللذين كانا عظماء في يوم من الأيام كما كانت عليه في السابق عندما قطعوا شوطًا طويلاً نحو تحديد وجهة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنهم ما زالوا يتمتعون بميزة إضافية.
لاعبان سابقان يعرفان كل شيء عن تاريخ هذه المباراة موجودان الآن في المخبأ ، ولا شك أنهما سيطالبان بأن ينصف المحصول الحالي أسلافهما.
سيطالب أولي جونار سولشاير ، مدرب مان يونايتد ، برد فعل فوري من فريقه بعد أن خسر 2-1 على أرضه على يد شيفيلد يونايتد مساء الأربعاء ، لكن بالنسبة لميكيل أرتيتا لاعب أرسنال ، ستكون الرسالة هي الاستمرار من حيث توقفوا في آخر مرة تواجهوا.


وسرعان ما انتقم أرسنال من خروجهم من كأس الاتحاد الإنجليزي على يد ساوثهامبتون بفوزه عليهم في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مرة أخرى في سانت ماري ، بعد ثلاثة أيام فقط ، مع المراهق الموهوب بوكايو ساكا الذي عزز سمعته المزدهرة بهدف آخر وصنع آخر.


ورفعت هذه النتيجة أرسنال إلى المركز التاسع في الترتيب واستمرت في الصعود مرة أخرى مما دفعهم إلى قمة جدول الترتيب ، حيث حصل مانشستر سيتي فقط على المزيد من النقاط خلال آخر ست مباريات.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *