إعلان في الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان أعلي المقال

يوفنتوس ‏وعقبة ‏سامبدوريا ‏بإيطاليا ‏بث ‏مباشر


ثلاثة انتصارات خلال أسبوع جددت شباب يوفنتوس حامل اللقب في النصف الثاني من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم ، حيث يستعدون لمواجهة سامبدوريا على ملعب لويجي فيراريس مساء السبت.

في هذه الأثناء ، ينتظر فريق كلاوديو رانييري وصول الأبطال بعد أن حققوا انتصارات متتالية نادرة لهم للانتقال إلى النصف العلوي من الجدول .

بعد انتعاشه فورًا من هزيمته في ديربي إيطاليا أمام إنتر ، أعطى نجاح ضد نابولي تحت الضغط مدرب يوفنتوس أندريا بيرلو أول فضية له منذ توليه المسؤولية.

ثم تبع فريقه ذلك مع فوز له في الدوري على بولونيا - أهداف قادمة من لاعبي خط الوسط آرثر و يستون - لتضييق الفجوة على أندية ميلان الرائدة في الدوري في دوري الدرجة الاولى الايطالي

يوم الأربعاء ، ضمن تشكيلة بيرلو التي تغيرت كثيرًا التقدم إلى نصف نهائي كأس إيطاليا الرائع أمام إنتر - التي من المقرر أن تقام مباراة الذهاب الأسبوع المقبل - من خلال اكتساح سيري بي سبال 4-0 على ملعب أليانز.

أخذ فرصة للراحة أعضاء الفريق من ذوي الخبرة كريستيانو رونالدو ، جورجيو كيليني و ليوناردو بونوتشي من بين أمور أخرى، كان يوفنتوس في السيطرة طوال ضد باسكوالي مارينو الرجال.

بعيدًا عن تورينو ، تذبذب أداء البيانكونيري حتى الآن - حيث سجل أربعة انتصارات فقط وتعادل عدد كبير على الطريق مقارنة بستة انتصارات على أرضه.

إضافة فوز إلى هذا الرقم القياسي يوم السبت سيسمح ليوفنتوس بالحصول على المركز الثالث مؤقتًا على الأقل مع مباراة مؤجلة على معظم الأطراف الأخرى في سباق سكوديتو الذي يبدو أنه لا يزال مفتوحًا.


تشكيلة البداية المحتملة في سامبدوريا:

أوديرو. بيريزينسكي ، يوشيدا ، كولي ، أوجيلو ؛ كاندريفا ، إكدال ، ثورسبي ، يانكتو ؛ كيتا ، كوالياريلا

التشكيلة الأساسية المحتملة ليوفنتوس:

تشيزني. دانيلو، ، دي ليخت ، بونوتشي ، كوادرادو ؛ ماكيني ، بنتانكور ، رابيوت ، كييزا ؛ موراتا، رونالدو 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *