القائمة الرئيسية

الصفحات

مباريات اليوم

ريال مدريد
مشاهدة
برشلونة
بتوقيت القاهرة الدوري الإسباني مباشر
ألمانيا
7:00
البرازيل
بتوقيت القاهرة كأس العالم مباشر
ليفربول
9:15
توتنهام
بتوقيت القاهرة أبطال أوروبا مباشر
الهلال
9:30
الاتحاد
بتوقيت القاهرة الدوري السعودي مباشر

مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم 7-3-2021 في الدوري الإنجليزي.



 المباراة التي سنعرضها لكم عبر موقعنا يوم في الكورة مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم 7-3-2021 في الدوري الإنجليزي. 

يجرب بطل إنجلترا ليفربول حظه مرة أخرى في آنفيلد عندما يلتقي مع فولهام يوم الأحد.

حقق ليفربول الأرقام القياسية على مدار العامين الماضيين تحت قيادة يورجن كلوب ، خاصة مع أدائهم على أرضهم. لكن يوم الخميس ، مددوا سلسلة هزائمهم المتتالية على ملعب أنفيلد إلى خمس مباريات ، بعد هزيمة بفارق ضئيل أمام تشيلسي سحقوا آمالهم في إنهاء الموسم داخل المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم.

سيختبر الريدز حظهم مرة أخرى حيث يستقبلون فولهام يوم الأحد. بعد أن تراجع إلى المركز السابع في جدول الدوري ، متقدمًا بنقطة واحدة فقط على توتنهام هوتسبير ، فإن الفوز أمر حتمي ، ليس فقط في سياق تطلعات النادي ولكن أيضًا للمدرب يورغن كلوب ، الذي يبدو أن وظيفته في أنفيلد تحت المجهر.

مشاهدة مباراة ليفربول وفولهام بث مباشر اليوم 7-3-2021 في الدوري الإنجليزي. 

قد تبدو المواجهة ضد فولهام المهدد بالهبوط بمثابة تحدٍ أسهل مقارنةً بتشيلسي الذي يحلق عالياً تحت النهضة بقيادة توماس توخيل. في الحقيقة ، رغم ذلك ، كان كوتاجيرز هو الفريق الذي هزم في النصف الثاني من الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي ، بعد أن خسر مرة واحدة فقط في آخر ست مباريات بالدوري.

جاءت تلك الهزيمة أمام توتنهام ، حيث كلفهم قرار سيئ الحظ من قبل الحكم نقطتين على الأقل. بالإضافة إلى ذلك ، حافظ رجال سكوت باركر على شباكهم نظيفة في أربع من مبارياتهم الست الأخيرة - متفاخرون بواحد من أقوى الدفاعات في الدوري الإنجليزي الممتاز ، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

التشكيلة المتوقعة لليفربول (4-2-3-1): أليسون ؛ الكسندر ارنولد ، فيليبس ، فابينيو ، روبرتسون ؛ تياجو ، فينالدوم ؛ صلاح ، فيرمينو ، جوتا ؛ ماني

التشكيلة المتوقعة لفولهام (4-2-3-1): أريولا ؛ تيتي ، أندرسن ، أدارابيويو ، آينا ؛ ريد ، أنغيسا ؛ كافاليرو ، لوفتوس-تشيك ، لوكمان ؛ ماجا

الوجوه التعبيرية:

تعليقات